بوليمرات أكريليك

  • Acrylates Copolymer

    أكريلات كوبوليمر

    أكريلات سائل أبيض كوبوليمر برائحة مميزة ، وهو عبارة عن بوليمر مكون من فيلم ممتاز يجلب مقاومة للماء لمنتجات مستحضرات التجميل. المعلمات التقنية الرئيسية المظهر المادي @ 25 حليبي ، رائحة سائلة بيضاء @ 25 Value قيمة الرقم الهيدروجيني المميزة 4.0 ~ 7.0 محتوى صلب 28.0 ~ 32.0٪ اللزوجة ، الصمغ 6000 ~ 10،000 ميللي باسكال لزوجة الملح ، الصمغ 400 ~ 1200 ميجا باسكال التعكر ، الصمغ 0 ~ 50 NTU التطبيقات: 1 ، إنه أفضل منتج بديل لمنتج سلسلة Carbomer لاستخدام ...
  • Acrylates/C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer

    أكريلات / C10-30 ألكيل أكريلات كروسبوليمر

    Acrylates / C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer عبارة عن معدّل ريولوجيا متشابك بشكل خفيف وسريع التشتت مع تساقط للجلد مزلق وتحمل عالي للملح للكريمات والمستحضرات ، ويمكن استخدامه في جل التصفيف المائي والكحولي ، والمواد الهلامية المطهرة اليدوية ، والجلد جل العناية من الشمس ويمكن استخدامه أيضًا في جميع أنواع مستحلبات العناية الشخصية بما في ذلك الكريمات والمستحضرات والبخاخات ومستحضرات التجميل الملونة. المعلمات الفنية الرئيسية المظهر المادي @ 25 حليبي ، رائحة بيضاء سائلة @ 25 ℃ مميزة درجة الحموضة ...
  • Carbomer 940

    كاربومير 940

    Carbomer 940 عبارة عن بوليمر بولي أكريلات متصالب. إنه معدل ريولوجيا فعال للغاية قادر على توفير لزوجة عالية ويشكل ماءًا صافًا متلألئًا أو مواد هلامية كحولية وكريمات كاربومير 940 بوليمر قصير التدفق (غير بالتنقيط) خصائص مثالية للتطبيقات مثل المواد الهلامية الشفافة والمواد الهلامية الكحولية والكريمات. المعلمات التقنية الرئيسية: مظهر مسحوق أبيض ، رائحة زغبية قليلًا تقلب الخليك 0.2 ٪ محلول محايد 20000 ~ 35000 0.5 ٪ محلول محايد 4 ...
  • Carbomer 941

    941

    يعطي Carbomber 941 مستحلبات ومعلقات دائمة عند لزوجة منخفضة ، حتى مع الأنظمة الأيونية. تتمتع المواد الهلامية التي يتم إنتاجها بهذا البوليمر بوضوح ممتاز ، فهو أكثر كفاءة من Carbomer 934 و Carbomer 940 بتركيزات منخفضة ومتوسطة. تشتمل التطبيقات المقترحة على المواد الهلامية الشفافة والمواد الهلامية الكحولية المائية والمستحضرات. المعلمات التقنية الرئيسية: مظهر مسحوق أبيض ، رائحة زغبية قليلًا تقلب الخليك 0.05٪ محلول محايد 700 ~ 3000 0.2٪ محلول محايد 2000 ~ 7،00 ...
  • Carbomer 980

    كاربومير 980

    كاربومير 980 بوليمر عبارة عن بوليمر بولي أكريلات متشابك ويوفر خصائص أداء مشابهة لمعيار الصناعة كاربومير 940 ، ويفضل أحيانًا لأنه مبلمر في نظام مذيب. المعلمات الفنية: مسحوق أبيض المظهر ، رائحة رقيق قليلًا لزوجة الخليك 0.2٪ محلول محايد 13000-30.000 0.5٪ محلول محايد 40.000 ~ 60.000 محتوى مائي 2.0٪ كحد أقصى. المحتوى الصلب 98.0٪ min. المعادن الثقيلة 10 جزء في المليون كحد أقصى. بقايا المذيبات 0.5٪ كحد أقصى. تطبيق ...

Acrylic Polymers

  • Acrylates Copolymer

    Acrylates Copolymer

    Acrylates Copolymer white liquid with characteristic odor,it’s an excellent film forming polymer that brings water-resistance to cosmetics products. Key Technical Parameters Physical Appearance @25℃ Milky,white liquid Odor @25℃ Characteristic pH Value 4.0~7.0 Solid Content 28.0~32.0% Viscosity ,Mucilage 6,000~10,000 mPas Salt Viscosity,Mucilage 400~1,200 mPas Turbidity,Mucilage 0~50 NTU Applications: 1)It is the best replacement product of Carbomer series product for using ...
  • Acrylates/C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer

    Acrylates/C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer

    Acrylates/C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer is a lightly crosslinked,fast dispersing,rheology modifier with lubricious skin fell and high salt tolerance for creams and lotions,it can be used in aqueous and hydro-alcoholic styling gels,hand sanitising gels,skin and sun care gels.It can also be used in all types of personal care emulsions including creams,lotions,sprays and colour cosmetics. Key Technical Parameters Physical Appearance @25℃ Milky,white liquid Odor @25℃ Characteristic pH...
  • Carbomer 940

    Carbomer 940

    Carbomer 940 is a cross-linked polyacrylate polymer. It is an extremely efficient rheology modifier capable of providing high viscosity and forms sparkling clear water or hydroalcoholic gels and creams.Carbomer 940 polymer short flow (non-drip) properties are ideal for applications such as clear gels, hydroalcoholic gels, creams.  Key Technical Parameters: Appearance White Powder,fluffy Odor Slightly Acetic Vicosity  0.2% Neutralized Solution 20,000~35,000 0.5% Neutralized Solution 4...
  • Carbomer 941

    Carbomer 941

    Carbomber 941 gives permanent emulsions and suspensions at low viscosity, even with ionic systems. The gels produced with this polymer have excellent clarity.It’s more efficient than Carbomer 934 and Carbomer 940 at low and moderate concentrations. Suggested applications include clear gels, hydro-alcoholic gels, and lotions. Key Technical Parameters: Appearance White Powder,fluffy Odor Slightly Acetic Vicosity  0.05% Neutralized Solution 700~3,000 0.2% Neutralized Solution 2,000~7,00...
  • Carbomer 980

    Carbomer 980

    Carbomer 980 polymer is a crosslinked polyacrylate polymer and offers performance properties similar to the industry standard Carbomer 940,sometimes preferred since it is polymerized in a cosolvent system.  Technical Parameters: Appearance White Powder,fluffy Odor Slightly Acetic Viscosity 0.2% Neutralized Solution 13,000-30,000 0.5% Neutralized Solution 40,000~60,000 Water Content 2.0% max. Solid Content 98.0% min. Heavy Metals 10 ppm max. Residue Solvents 0.5% max. Appli...