بوليمرات PVP

  • PVP K Series

    سلسلة PVP K.

    يوجد البولي فينيل بيروليدون (PVP) على شكل مسحوق ومحلول مائي ، ويتم توفيره في نطاق وزن جزيئي واسع ، ويذوب بسهولة في الماء والكحول والمذيبات العضوية الأخرى ، واسترطابية عالية ، وقدرة ممتازة على تشكيل الفيلم ، والالتصاق والاستقرار الكيميائي ، وعدم وجود سمية تُستخدم مستحضرات التجميل من PVP على نطاق واسع في العناية بالشعر والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالفم ، خاصةً منتجات تصفيف الشعر.بالنظر إلى نطاق الوزن الجزيئي الواسع ، من الوزن الجزيئي المنخفض إلى الجزيئات العالية ...
  • VP/VA Copolymers

    البوليمرات المشتركة VP / VA

    البوليمرات المشتركة VP / VA مع حصص مختلفة من N-Vinylpyrrolidone إلى فينيل أسيتات ، قابلة للذوبان في معظم المذيبات العضوية ، والتي توجد في شكل مسحوق ومحلول مائي ومحلول إثنول. المحاليل المائية للبوليمرات المشتركة VP / VA غير أيونية ، ولا يلزم التحييد ، والأفلام الناتجة صلبة ولامعة وقابلة للإزالة بالماء ؛ اللزوجة القابلة للضبط ونقطة التليين وحساسية الماء حسب نسبة VP / VA ؛ التوافق الجيد مع العديد من المعدلات ، والملدنات ، ودوافع الرش ومكونات مستحضرات التجميل الأخرى ...
  • VP/DMAEMA Copolymer

    VP / DMAEMA كوبوليمر

    كوبوليمر VP / DMAEMA (VP / Dimethylaminoethylmethacrylate Copolymer) عبارة عن محلول مائي بنسبة 20٪ تقريبًا ويمكن صياغته باستخدام كربومير في مواد هلامية شفافة. يوفر احتباسًا عاليًا للتجعيد بالرطوبة ، وقليلًا من اللصق وخفيفًا للشعر. علاوة على ذلك ، فهو يساعد على التمشيط الرطب والجاف ويضفي نعومة ولمعانًا وجسمًا وحريريًا على الشعر. يعطي ملمسًا ناعمًا ومرطبًا للجلد أيضًا ويشكل مصفوفة متعددة الإلكتروليت قابلة للرش عند استخدامه جنبًا إلى جنب مع معدلات الريولوجيا.
  • PVP Iodine

    PVP اليود

    PVP Iodine ، المعروف أيضًا باسم PVP-I ، Povidone Iodine. موجود كمسحوق بني مائل للاحمرار يتدفق بحرية ، غير مهيج مع ثبات جيد ، يذوب في الماء والكحول ، غير قابل للذوبان في ثنائي إيثيلين والكلوروفورم. مبيد حيوي واسع الطيف قابل للذوبان في الماء ، قابل للذوبان أيضًا في: كحول الإيثيل ، كحول الأيزوبروبيل ، الجليكول ، الجلسرين ، الأسيتون ، البولي إيثيلين جلايكول ؛ فيلم تشكيل؛ مجمع مستقر أقل تهيجا للجلد والغشاء المخاطي. عمل مبيد للجراثيم غير انتقائي. لا يوجد ميل لتوليد مقاومة بكتيرية. مفتاح P الفني ...

PVP Polymers

  • PVP K Series

    PVP K Series

    Polyvinylpyrrolidone(PVP)  are existing as powder and water solution form,and being supplied in a wide molecular weight range,easily dissolve in water,alcohol and other organic solvents,highly hygroscopicity,excellent film-forming capacity,adhesiveness and chemical stability,none toxicity.Cosmetic Grade PVP are widely used in hair care,skin care and oral care products,especially for hair styling products.In view of it’s wide molecular weight range,from the low molecular weight to high molecul...
  • VP/VA Copolymers

    VP/VA Copolymers

    VP/VA Copolymers with different rations of N-Vinylpyrrolidone to Vinyl Acetate,soluble in most organic solvents.Which exists in powder,water solution and ethnol solution form. VP/VA  Copolymers’ aqueous solutions are non-ionic, neutralization not required,  Resultant films are hard, glossy, and water-removable; Tunable viscosity, softening point and water sensitivity depending on VP/VA ratio; Good compatibility with many modifiers, plasticizers, spray propellants and other cosmetic ingredient...
  • VP/DMAEMA Copolymer

    VP/DMAEMA Copolymer

    VP/DMAEMA Copolymer(VP/Dimethylaminoethylmethacrylate Copolymer)  is a 20% approx.aqueous solution and can be formulated with carbomer into clear gels. It provides high humidity curl retention, low tack and mild substantivity to the hair. Moreover, it aids wet & dry combing and imparts smoothness, gloss, body & silky feel to the hair. It gives smooth & conditioned feel to the skin also and forms a sprayable polyelectrolyte matrix when used in conjunction with rheology modifiers.CP...
  • PVP Iodine

    PVP Iodine

    PVP Iodine,also called as PVP-I,Povidone Iodine.Exists as free flowing,redish brown powder,non-irritant with good stability,dissolve in water and alcohol,insoluble in diethylethe and chloroform. Broad spectrum biocide; Water soluble, also soluble in: ethyl alcohol, isopropyl alcohol, glycols, glycerin, acetone, polyethylene glycol; Film-forming; Stable complex; Less irritating to skin and mucosa; Non-selective germicidal action; No tendency for generating bacterial resistance. Key Technical P...